Tuesday, February 10, 2015

Professor Goofentickle

The latest conversion figure to emerge from the Kenny Croes Dummy Store is named Professor Goofentickle. He's likely a source of endless misinformation. His academic credentials are quite dubious. The professor has a PHD in silly subjects, so expect scholarly gibberish during his looney lectures. He was built for fun, so I hope he joins a funny faculty soon.

2 comments:

  1. Anonymous2:15 AM

    هل تبحث عن اسعار عملية شفط الدهون بالليزر في مصر معلومات هامه حول تلك العملية ن إجابة سؤال متى تظهر نتائج شفط الدهون بأن النتائج الأولية تتطلب فترة تتراوح ما بين خمسة : سبعة أسابيع تقريباً، قد تطول أو تقصر تلك المدة نسبياً تبعاً للعوامل السالف ذكرها وما هي التقنية المستعملة في إجراء عملية تكلفة شد ترهلات الجسم والبطن بالليزر هي الأكثر تأثيراً في سرعة ظهور نتائج عمليات شفط الدهون نظراً لأن التعافي من آثار عملية شد ترهلات الجسم والبطن بالليزر يستغرق فترة زمنية أقل مقارنة بإجراء العملية عن طريق التدخل الجراحي.

    ReplyDelete
  2. عملية الفتق الاربي بالمنظار يعد الإصلاح بالمنظار للفتق طريقة فعالة للغاية لعلاج الفتق. إنها طفيفة التوغل، مما يعني أن الجراح سيجري شقوقًا صغيرة في جدار البطن ويستخدم أدوات متخصصة لإصلاح الفتق من خارج تجويف البطن. تُفضل هذه الطريقة للمرضى الذين لم يجروا من قبل عمليات جراحية في البطن وتستغرق عادةً ما يصل إلى ساعتين،

    ReplyDelete